Facebook إنضم إلينا على ال

كورس كيفية جعل الشخصية تتحدث ببرنامج المايا - Facial rigging and talking in maya

Facial Expressions < جميع المجموعات    
 
 




Introduction
لقطات من المجموعة  
Advanced Rigging
كيفية جعل شخصية سندباد تتحدث

في تلك المجموعة ستتعلم كيفية جعل الشخصية تتحدث وذلك بداية من عمل العظام للوجه ثم ربط العينين واللسان بها ثم عمل كنترولرز لهم ثم عمل تعبيرات الوجه المختلفة ودمجهم بالبلند شيب ثم تجميع تلك التعبيرات وربطهم بالكنترولرز وذلك بإستخدام سكريبت خاص ثم إدخال ملف صوت وجعل الشخصية تتحدث معه ثم عمل كاميرا خاصة بالبلاي بلاست لرؤية حركة الوجه بالتوقيت الحقيقي
تفصيل مكونات الرأس في شخصية المشروع -1
عمل الهيكل العظمي للوجه -2
عمل العظام المسئولة عن حركة اللسان والفك -3
ربط العيون والشعر بالهيكل العظمي للرأس -4
ربط الرأس بالهيكل العظمي لها -5
عمل تعبيرات الوجه المختلفة -6
كيفية إستخدام البلند شيب في التنقل بين تعبير وآخر -7
وضع ملف صوتي لضبط تحدث الشخصية عليه -8
جعل الشخصية تتكلم بجملة كاملة في نهاية الدرس -9

258 minutes

:مدة الشرح

 

: متطلبات التشغيل  

 

Microsoft Wndows XP,Vista or 7
Enable to run on Apple® Mac® by simulation programs like
"Desktop parallel"

: نظام التشغيل  

  Valid internet connection
لمزيد من المعلومات حول شروط الإستخدام إضغط هنا


Autodesk
3d Maya
:البرامج المستخدمة
Related مجموعات ذات صلة
إعداد الشخصية للحركة بالمستوى الأول
إعداد الشخصية للحركة بالمستوى المتقدم
كيفية عمل 3 مشاهد كاملة من فيلم سبايدرمان
التحريك الإحترافي للحشرات


 
Mohamed Refaat

Animator & Maya instructor in Cartoon Lab

Mohamed Refaat is an Animator and Maya instractor in Cartoon Lab,How to make 3 Shots from Spider man movie is the most famous of his work.


Gallery
 
Information: Links: Contact with Us:
كارتون لاب أكاديمي - 21 ش قورش متفرع من حسين هيكل وخلف بنك عودة فرع عباس العقاد - مدينة نصر - القاهرة

Cartoon Lab company,21Korash st.,Nasr city,Cairo,Egypt

Phone : 002-01113965984
002-01091249760
About Us
FAQ
Link to Us
Terms of Use
Privacy Policies
Contact Us
Autodesk
Zbrush
Vue
Adobe
Zap's mental ray tips
Deviantart
Sketchtheatre
Mymentalray Forum
Facebook
Twiter
RSS
Youtube

©2011 Cartoon Lab.All rights reserved.