Facebook إنضم إلينا على ال

ريجنج الشخصيات بالمستوى المتقدم في مايا - advanced rigging in maya

Advanced setup < جميع المجموعات    
 
 




لقطات من المجموعة  
Advanced Rigging
إعداد الشخصية للحركة بالمستوى المتقدم

بعدما تعلمت كيفية إعداد الشخصية للحركة في مجموعة المستوى الأول أصبحت الآن مهيئا للمستوى الثاني الإحترافي وذلك من خلال عمل العظام وعمل الإسكينينج لشخصية ذات تحديدات عضلية مثل شخصية سندباد وستتعلم الكثير من الحيل والطرق الإحترافية في تلك المجموعة خاصة وأن موديل سندباد شخصية ذات تفاصيل عالية هاي ديتيلز مما يمثل تحدي في عملية الإسكينينج
مقدمة عن نظام العظام داخل مايا -1
شرح الروابط المختلفة من النوع كونسترين -2
كيفية عمل عظام الأرجل -3
كيفية عمل عظام الظهر والذراعين -4
IK وال FKكيفية الربط بين العظام بال -5
IK وال FKكيفية التحويل بين ال -6
عمل عظمة الرست -7
إضافة كنترولرز لتجهير الكراركتر للتحريك -8
ربط الهيكل العظمي بجسم الشخصية من خلال عملية الإسكينينج -9

290 minutes

:مدة الشرح

 

: متطلبات التشغيل  

 

Microsoft Wndows XP,Vista or 7
Enable to run on Apple® Mac® by simulation programs like
"Desktop parallel"

: نظام التشغيل  

  Valid internet connection
لمزيد من المعلومات حول شروط الإستخدام إضغط هنا


Autodesk
3d Maya
:البرامج المستخدمة
Related مجموعات ذات صلة
إعداد الشخصية للحركة بالمستوى الأول
التحريك الإحترافي للحشرات
كيفية عمل 3 مشاهد كاملة من فيلم سبايدرمان
كيفية جعل الشخصية تتحدث


 
Mohamed Refaat

Animator & Maya instructor in Cartoon Lab

Mohamed Refaat is an Animator and Maya instractor in Cartoon Lab,How to make 3 Shots from Spider man movie is the most famous of his work.


Gallery
 
Information: Links: Contact with Us:
كارتون لاب أكاديمي - 21 ش قورش متفرع من حسين هيكل وخلف بنك عودة فرع عباس العقاد - مدينة نصر - القاهرة

Cartoon Lab company,21Korash st.,Nasr city,Cairo,Egypt

Phone : 002-01113965984
002-01091249760
About Us
FAQ
Link to Us
Terms of Use
Privacy Policies
Contact Us
Autodesk
Zbrush
Vue
Adobe
Zap's mental ray tips
Deviantart
Sketchtheatre
Mymentalray Forum
Facebook
Twiter
RSS
Youtube

©2011 Cartoon Lab.All rights reserved.